وحدة شفط كهربائية (برطمان مزدوج) DX98-3

Electric Suction Unit (Twin Jar) DX98-3

وصف قصير:

تتكون وحدة الشفط الكهربائية AngelBiss (الجرة المزدوجة) DX98-3 من مضخة الضغط السلبي ، ومنظم الضغط السلبي ، ومؤشر الضغط السلبي ، ومكون حاوية التجميع ، ومفتاح دواسة القدم ، إلخ.

مع سعة الزجاجة المزدوجة (2500 مل / كل زجاجة) ، يمكن لوحدة الشفط الكهربائية AngelBiss (جرة مزدوجة) DX98-3 امتصاص الكثير من السائل أثناء عملية الجراحة.تم تصميم DX98-3 بمفتاح يدوي ومفتاح قدم ، ويمكن أن يوفر حلول تحكم أفضل للأطباء للعمل (حرر كلتا اليدين).

مع وجود زجاجتين في الجانب الأمامي ، فإن زجاجات DX98-3 سهلة الفك والتنظيف وإعادة التنظيم.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

آلة الشفط الكهربائية AngelBiss (برطمان مزدوج) تستخدم لامتصاص السوائل المختلفة ، مثل القيح والبلغم والدم.إنها مفيدة جدًا في طب الأسنان وغرفة الطوارئ والعمليات. مصممة خصيصًا للتطبيقات ذات التدفق الثابت وخاصية الضغط ، وتوفر آلة الشفط المحمولة طريقة سريعة وفعالة لتنظيف الدم ، أو أي سائل طبي آخر في تقدم علاج الأسنان.لديها نوعان مختلفان من المنتجات: 25 لتر و 30 لتر.سوف تمنعك السعة الكبيرة للزجاجتين من تكرار عملية الضخ.والزجاجة مقاومة للماء وقابلة لإعادة الاستخدام.سيوفر الوقت والموارد.

ماكينة شفط انجل بيس الكهربائية (برطمان مزدوج) بسعة زجاجة كبيرة (2500 مل / كل زجاجة) ، يمكنها امتصاص الكثير من السوائل أثناء الجراحة ، وستوفر الحلول الجيدة للشخص الذي يستخدمها ، كما أنها سهلة التنظيف. قم بالتنظيم والتنظيم ، وبالنسبة للزجاجة ، سيتم إعادة استخدامها بعد التنظيف.

تتكون آلة الشفط الكهربائية من مضخة الضغط السلبي ، ومنظم الضغط السلبي ، ومؤشر الضغط السلبي ، ومكون حاوية التجميع ، ومفتاح دواسة القدم ، والحالة.ويمكن أن يلبي المنتج جميع أنواع المستشفيات والوحدات الطبية التي تتسم بالكفاءة في الجراحة الطبية ، وجذب متطلبات تدفق كبيرة للوحدات الطبية لإجراء عملية جراحية لإفراز القيح مع مختلف الطين لجذب.وهي ذات هيكل عمودي وتصميم حديث.من الهيكل كله ، إنه أكثر جمال المظهر.وهذا تم اعتماد مضخة تفريغ بمكبس برأس مزدوج كضغط سلبي ، وضوضاء منخفضة ، كما أنها خالية من الزيت. مع جهاز أمان مضاد للتدفق الزائد ، فإن أعمال الصيانة بسيطة ، ولا تحتاج إلى إضافة زيت.

ولديها أيضًا نموذجان مختلفان للتشغيل ، حيث يتم استخدام المفاتيح اليدوية والدواسة في وقت واحد. إنها سهلة التشغيل. وضع عمل المنتج هو الوضع النهائي ، أكثر من 25 لترًا / دقيقة ، وسيتم تعبئتها بواسطة الكرتون.

لمزيد من الاستفسارات أو الأسئلة المتعلقة بآلة الشفط المحمولة AngbelBiss ، يرجى الاتصال بنا علىinfo@angelbisscare.comوسيقوم أحد الممثلين بالمتابعة معك في أقرب وقت ممكن.

مواصفات التفاصيل

خريطة النظام

المهام

DX-98-3

نظام قيادة المضخة

الأعلى.تدفق الهواء

25 لتر / دقيقة

حد الضغط السلبي

≥0.08 ميجا باسكال

نطاق قابل للتعديل الضغط السلبي

0.02 ~ 0.08 ميجا باسكال

نظام الزجاجة

سعة حاوية الجمع

2500 مل × 2

حماية من التدفق الزائد

نعم

نظام التشغيل 

معدل الضخ 

فتحة (فتحة تهوية) ≥35 لتر / دقيقة

محطة ≥25 لتر / دقيقة

نظام كهربائي

إدخال

AC220 ~ 240 فولت ، 50 هرتز ± 1 هرتز

قوة

150W

مستوى الضوضاء

≤60 ديسيبل

حالة التشغيل

درجة حرارة التشغيل

+ 5 ℃ ~ + 35 ℃

الرطوبة النسبية

≤80٪ (25 ℃)

الضغط الجوي

86 كيلو باسكال ~ 106 كيلو بايت

تفاصيل التعبئة

الوزن الصافي

12.5 كجم

الوزن الإجمالي

14.5 كجم

حجم جسم الآلة

406x343x481 ملم

حجم الورق المقوى

456x393x531 ملم


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Electric Suction Unit (Twin Jar) DX98-3

Electric Suction Unit (Twin Jar) DX98-3

Short Description:

AngelBiss electric suction unit (twin jar) DX98-3 is constituted of negative pressure pump, negative pressure regulator, negative pressure indicator, collecting container component, foot pedal switch, etc.

With double bottle capacity (2500ml/each bottle), AngelBiss electric suction unit (twin jar) DX98-3 can absorb lots of liquid during surgery operation. And DX98-3 is designed with both hand switch and foot switch, it can provide better control solutions for doctors to operate (release both hands).

With two bottles stand in front side, the DX98-3 bottles are easy to dismantle, clean up and re-organize.


Product Detail

Product Tags

AngelBiss Electric Suction Machine(twin jar)is used for suck of various liquid, such as pus, phlegm and blood. It is very useful in dentistry and emergency and operating room.Designed specifically for applications with fixed flow and pressure characteristic, portable suction machine offers a quick and effective method to clean up the blood, or other medical liquid in the progress of dental treatment. It has two different kinds mode of products:25L&30L. The large capacity of  two bottle will avoid you repeating pumping action. And the bottle is waterproof and reusable. It will save time and resource.

AngelBiss Electric Suction Machine(twin jar) with large bottle capacity(2500ml/each bottle),it can absorb large lots of liquid during in surgery.And it will provide the good solutions for the person who uses it.And it is easy to clean up and organize.And for the bottle, it will be reused after cleaning up.

The electric suction machine is constitute of negative pressure pump, negative pressure regulator, negative pressure indicator, collecting container component, foot pedal switch, case. And the product can meet all kinds of hospitals and medical units requirement of efficient in medical surgery, attract large flow requirements for medical units for surgery pus secretion with various clay to attract. And it is with vertical structure, modern design. From the whole structure,it is morebeautiful appearance.AndthisDouble head piston vacuum pump is adopted as negative pressure,  low noise .It is also oil-free.With anti overfiow safety device, maintenance work is simple, don't need add oil.

And it also has two different operation model, for manual and pedal switches are used simultaneously.It is easy to operate.The product works mode is terminal mode,more than 25L/Min.It will be packed by carton.

For more inquires or question Regarding AngbelBiss Portable Suction machine, please contact us at info@angelbisscare.com and a representative will follow-up with you as soon as possible.

Detail Specification

System Map

Functions

DX-98-3

Pump Driving System

Max. Air Flow

25 L/min

Negative pressure limit

≥0.08Mpa

Negative pressure adjustable range

0.02 ~ 0.08MPa

Bottle System

Collection container capacity

2500ml×2

Overflow Protection

Yes

Operate System 

Pumping rate 

Hole (air vent) ≥35L/min

Terminal ≥25L/min

Electrical System

Input

AC220~240V, 50Hz±1Hz

Power

150W

Noise Level

≤60 dB

Operating Condition

Operating Temperature

+5℃ ~ +35℃

Relative Humidity

≤80%(25℃ )

Atmospheric pressure

86KPa ~106KP

Packaging Details

Net Weight

12.5kg

Gross Weight

14.5kg

Machine Body Size

406x343x481mm

Carton Size

456x393x531mm


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products